FucKeR HackeR Israel
مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :) Pzltg6ym30dm
مرحبا بك في منتدى h4cker.ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
المنتدى ليس بعدد اعضائة انما بمشاركة الاعضاء لذلك سوف نسعد اذا انضميت لنا والمشاركة فى علو الموقع وسيتم تفعيل عضويتك اوتوماتيك

قم بالتسجيل الان حتى تسطيع المشاركة فى الموقع
ومشاهدة جميع المواضيع و الروابط
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

FucKeR HackeR Israel
مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :) Pzltg6ym30dm
مرحبا بك في منتدى h4cker.ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
المنتدى ليس بعدد اعضائة انما بمشاركة الاعضاء لذلك سوف نسعد اذا انضميت لنا والمشاركة فى علو الموقع وسيتم تفعيل عضويتك اوتوماتيك

قم بالتسجيل الان حتى تسطيع المشاركة فى الموقع
ومشاهدة جميع المواضيع و الروابط
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

FucKeR HackeR Israel
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :)

2 مشترك

مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :) Empty مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :)

مُساهمة من طرف abu asd الأربعاء يونيو 08, 2011 2:24 pm

اإخواني الكرام ما بقى لي غير اني اخبط دماغي في الحيط وانا احاول اني اخترق جهاز واحد صاحبي سامحلي انه يكون الضحية!!
طبعا بعد وصول التبليغ عندي على اي بي الافتراضي الي مع البرنامج !!
بس للأسف التبليغ مو راضي يوصل مع اني حفظت دورات الاختراق و عندي ضحية جااااهزة وصاحبي موافق انه يستلم الباتش بس للأسف التبليغ ماااااااااايوصل نهائيا Sad
تقريبا استخدمت اشهر البرامج في الاختراق وبأشهر واقوى اصداراتها البيفروست , البويزن, شارك , تركوجان برامج والله جدا كثيره التبليغ يوصل عندي لكن عندما ارسل الباتش عند الضحية ما يوصل التبليغ
ممكن يكون البورت مو مفتوح في الراوتر او جدار الحماية ؟؟؟
اعطيني راوترفي السعودية واير ليس واعطيك الطريقة لفتحه وانا فاتح بورت في جدار الحماية Smile
ممكن السيرفر مش مشفر ؟؟ عندما تستقبله الضحية ؟؟؟
الحمد لله بعد ما وصل التبليغ عندي على جهازي قلت خليني اشوف التشفير نقراء ونحمل ادوات وناخد دورات ولله الحمد اشفرلك اي سيرفر لأي برنامج اختراق واشفرلك هو كلين اخضر في 3 دقايق Smile
ممكن النو اي بي عندي عطلان او في مشكله ؟؟
بصراحة هذا الي انا شاكك فيه
لكن الان برنامج النو اي بي الجديد يعطيك خيار refresh now بعدها يعطيك علامة صح بجانب كل خصائص الحساب انه يعمل تمام
ممكن الريجستري مو نظيف ؟
اقسم بالله اني انظفه اكثر من اني انظف سيارتي ياشباب Very Happy

في شي اخر ممكن يكون السبب تثبيت ال أي بي بصرحة كل ما اثبته بالطريقة المعروفة ما اقدر افتح النت !! النت عندي يفصل فهل في احد عنده طريقة لتثبيت ال أي بي على الاكس بي؟

أريد حلااااااااااااااااااااااااااااااااا ياشباب الله يرضى عليكم
ممكن أي احد من الاخوة المحترفين اتواصل معاه عن طريق الايميل ونكمل التواصل عن طريق التيم فيور ويشوف ايش الحل عندي؟؟؟
واكون له منون
ولكم مني كل التقدير والاحترام [b]
منتظر مروركم وردودك علي What a Face

abu asd
عضو جديد
عضو جديد

تقيم : 4746

مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :) Empty رد: مبتدا في الاإختراق واحترفت التشفير :( :)

مُساهمة من طرف monasr32 الثلاثاء مارس 05, 2013 1:11 pm

ما شا الله عليك .. كلك ابداع .. استمر ياقلبي .. بس اخي .. تريد المساعده .. اتواصل معا المدير .. اسمه [ _MaFia_ ] .. يمكن تلاقي .. حاجتك عنده .. واتمنا لك التوفيق والنجاح .. بس لا تستخدم .. برامج اختراقات الايميلا والاجهزه وغيرها .. ضد اخوانك المسلمين .. لو شفت .. انت فاسق فاجر .. ممكن تخترقه .. بس يكون عندك دليل .. واتمان لك الهدايه .. والرشاد .. تحياتي اخوك .. ابو خلدون Smile
Surprised
monasr32
monasr32
عضو جديد
عضو جديد

تقيم : 4158

- مواضيع مماثلة