FucKeR HackeR Israel
كارثة الحقونا يا مسلمين Pzltg6ym30dm
مرحبا بك في منتدى h4cker.ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
المنتدى ليس بعدد اعضائة انما بمشاركة الاعضاء لذلك سوف نسعد اذا انضميت لنا والمشاركة فى علو الموقع وسيتم تفعيل عضويتك اوتوماتيك

قم بالتسجيل الان حتى تسطيع المشاركة فى الموقع
ومشاهدة جميع المواضيع و الروابط
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

FucKeR HackeR Israel
كارثة الحقونا يا مسلمين Pzltg6ym30dm
مرحبا بك في منتدى h4cker.ibda3
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
المنتدى ليس بعدد اعضائة انما بمشاركة الاعضاء لذلك سوف نسعد اذا انضميت لنا والمشاركة فى علو الموقع وسيتم تفعيل عضويتك اوتوماتيك

قم بالتسجيل الان حتى تسطيع المشاركة فى الموقع
ومشاهدة جميع المواضيع و الروابط
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

FucKeR HackeR Israel
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كارثة الحقونا يا مسلمين

3 مشترك

كارثة الحقونا يا مسلمين Empty كارثة الحقونا يا مسلمين

مُساهمة من طرف محب الخير الأربعاء سبتمبر 11, 2013 12:51 pm

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( من ستر عورة أخيه المسلم ستر الله عورته يوم القيامة )

يا اخوان هذا صديق لي مشكلته متهور تعرف على واحد عن طريق الفيس بوك يظن انه بنت ثم تواصل معاه عن طريق السكايب المهم يا اخوان المبتز سجل مقاطع فيديو للضحية صديقي في اوضاع مخله واظن التقط صور و المشكلة اليوم صديقي يتعرض للابتزاز و فضحه وتشويه سمعته امام اصدقائه حيث المبتز يطلب مبلغ كبير من المال بس هو رافض يدفع لانه مافي ضمانات.. و الله العظيم يااخوان اني ما كذبت في كل كلمه كتبتها في هالموضوع يا اخوان اخذوا الموضوع بجديه.. و اللي اكثر من هذا المبتز هو الحين يضيف اصدقاء الضحية عشان ينشر الفيديو على الفيس بوك. يا اخوان اناشدكم بالله احد يساعده و يخترق جهاز المبتز و صفحته على الفيس بوك.. ترى هو ما يطلب شي من المبتز غير مسح جميع المقاطع من جهاز المبتز و اختراق صفحة المبتز و حذف قائمة الاصدقاء و الاستيلاء على الصفحة.. ترى المبتز يستخدم برنامج تسجيل حق السكايب اظن اسمه اظن اسمه  evaer ... رجاء اخترقوا جهازه و فتشوا عن جميع مقاطع الفيديو و الصور.
يا اخوان ترى انا ما ابي احد يقع في نفس اللي وقع فيه صديقي. اخوكم محتاج مساعدتكم .. من يطوع و يهتم بالامر و له دعاء من القلب.. وصديقي تعهدلي انه هذا درس له و ما راح يرتكب شي مرة ثانية.. ارجوكم اهتموا بالموضوع .. الموضوع ما يحتاج الى تأخير.. وانا راح ارفق محادثاته و اللي هي دليل على صدق كلامي و عنوان السكايب حق المبتز و صفحة الفيس بوك

وهذا السكايب حقه   salma aarich

رابط صفحته على الفيس بوك يتخفى ورا معرف بنت عشان يتصيد الشباب و يتبلى عليهم. بس ما قدرت احطها في المنتدى بس هذا اسمه في الفيس بوك Salma Aarich ترى بروفايله صورة بنت.

بالنسبة للمحادثة اللي بينه و بين الضحة اللي تأكد صدق كلام ما قدرت ارفع صوره لها.. اللي يبي يسوي خير يتواصل معي على الخاص.

ملاحظة : ترى المبتز كلامه دائما عن الجنس و من هذا الكلام عشان يوقع بضحاياه ... ارجوكم يا هكرز يا مسلمين خلصوا اخوكم المسلم من شره . يستر الله على عوارتكم يوم القيامه.. ترى انا ما حطيت الموضوع في هذا المنتدى الا لاني عندي ثقة فيكم  و موقعكم هادف...  رجاء اهتموا بالموضوع ... و بشرونا عشان ابشر صديقي

محب الخير
عضو جديد
عضو جديد

تقيم : 3895

كارثة الحقونا يا مسلمين Empty رد: كارثة الحقونا يا مسلمين

مُساهمة من طرف أنس ابو حور الثلاثاء أبريل 29, 2014 1:04 pm

اخوي لو ماهو صديقك راضي بل حصل مكان لكان
انا جاهز اساعدك بلتفاوض مع المبتز ولاكن اني اخترق خصوصياته مقدرنه لانه مسلم

سكاي anas12345590
أنس ابو حور
أنس ابو حور
عضو جديد
عضو جديد

تقيم : 3664
المزاج : الحمد لله

كارثة الحقونا يا مسلمين Empty رد: كارثة الحقونا يا مسلمين

مُساهمة من طرف _MaFia_ السبت مايو 03, 2014 7:45 pm

انا اقفلك الفيس بتاع الواد اوكى تمام.؟

لكن قصة الابتزاز انا مليش دعوة بيها ودة لية.؟!

لان هو ال عمل فى نفسة كدة..

وربنا يسترنا
_MaFia_
_MaFia_
المدير العام
المدير العام

تقيم : 21327
المزاج : tmam

https://h4cker.yoo7.com

- مواضيع مماثلة